اعلان
اعلان

محافظ الإسكندرية: الأزهر يؤسس الأخلاق والقيم في المجتمع (صور)

أشاد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بدور الأزهر الشريف ومكانته، معربا عن تقديره لشيخ الأزهر وقامات وقيادات الأزهر ودورهم الفعال في بناء المجتمع.

وأضاف خلال حفل افتتاح معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، أن الازهر يقوم بدور كبير يصل للقلب بكل سهولة وبدون جدال ويتعمق داخل المجتمع ليؤسس الاخلاق والقيم.

ويذكر أن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر شارك، اليوم، في افتتاح معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، في حضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والدكتور مصطفي الفقي مدير مكتبة الإسكندرية.

ويشارك الأزهر بجناح يضم قطاعات" مجمع البحوث الإسلامية، قطاع المعاهد الازهرية، مكتبة الأزهر، مركز الترجمة، بوابة الأزهر، جامعة الأزهر، بيت الزكاة والصدقات المصري، لجنة الفتوي والمنظمة العالمية لخرجي الأزهر.

وخلال الافتتاح نقل وكيل الأزهر للحضور تحيات فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وتطلعاته للمشاركين في هذا العرس الثقافي في مكتبة الإسكندرية أن يعملوا على استعادة الوعي الثقافي والفكري للمجتمع العربي والإسلامي، وأن يعملوا جاهدين على استعادة النشء العربي للقراءة فهي مشكلة نعاني منها في الوقت الحاضر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض