اعلان

الموافقة على طلب مطروح بحق الانتفاع لـ25 عاماً لـ"هايبر ماركت"

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل، على احتساب الفائدة بالنسبة للأقساط المستحقة على الأراضى المخصصة بنشاط نوادى أهلية بنسبة 10% وبنسبة 12% للأراضى ذات المساحات الكبيرة (أكبر من 5 فدان)، المخصصة للمستثمرين، وذلك بالنسبة للأراضى السابق طرحها والمتعاقد عليها وتسرى هذه النسب على كافة الأقساط التى تسدد خلال عام من تاريخ الموافقة شريطة سداد كافة المستحقات.

وبالنسبة لطرح أراضى جديدة للمساحات الكبيرة (أكبر من 5 فدان) أو التى تم طرحها ولم يتم التعاقد معها تكون الفائدة بنسبة 12% اذا كان الطرح فى ظل القانون رقم (59) لسنة 79 أو القانون رقم (72) لسنة 2017، وذلك لمدة عام من تاريخ الموافقة.

كما وافق المجلس في اجتماعه ايضا على طلب وزارة المالية تصرف محافظة مطروح بطريق الاتفاق المباشر بنظام حق الانتفاع لمدة خمسة وعشرون عاماً في أرض ومبانى سوق السلام لمجموعة السفير هايبر ماركت.

كذلك وافق المجلس على اعتماد تقرير اللجنة العليا للتقييم بالهيئة العامة للخدمات الحكومية بوزارة المالية، المعد في شأن التحقيق من مقابل الانتفاع لتصرف محافظة مطروح بطريق الاتفاق المباشر في المساحة الإضافية الملاصقة لسوق السلام لمدة خمسة وعشرون عاماً لشركة السفير هايبر ماركت لاستغلالها في استكمال باقى مكونات مشروع سوق السلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً