اعلان

"أرض النفاق" يكشف حقيقة تورط محمد هينيدي مع 4 نساء (صور)

يواصل فريق عمل "أرض النفاق"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام، تصوير المشاهد المتبقية من أحداث المسلسل، في ديكور باستوديو حارة العدل.

وأوضح المخرج "ماندو العدل" أنه كثف عدد ساعات التصوير للانتهاء من المسلسل قبل حلول شهر رمضان، حيث إنه انتهى حاليًا من نصف مشاهد المسلسل ليبدأ في عمليات المونتاج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية "مسعود" الذي يجسده الفنان "محمد هنيدي" عامل إنارة فى الحى الشعبى الذى يسكن فيه، ويوجد أربع نساء في حياته هم "إلهام" وتجسدها "هنا شيحة" هى زوجة "مسعود" والتى سبق وجسدتها الفنانة شويكار.

والمرأة الثانية هي حماته التي تجسدها الفنانة "دلال عبد العزيز" وتظهر معه فى العديد من المواقف الطريفة والكوميدية فى المسلسل، أما الثالثة فهي "سوسو" والتي تجسدها الفنانة "سلوى محمد علي" التى تجسد شخصية الراقصة وتسكن بجواره، وهو نفس دور "سميحة أيوب"، فى أحداث الفيلم.

ـأما المرأة الرابعة فهي الفنانة الشابة "هاجر الشرنوبي" التى يقابلها مسعود بعد تناوله الحبوب التى تكشف الحياة المزيفة التى كان يعيشها من قبل ويواجه الحقيقة فيقابل هذه الفتاة خلال أحداث المسلسل، لكى تكشف له أمورا غامضة فى إطار كوميدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً