اعلان

معتز في دعوى نشوز: "مراتي بترد عليا كلمة بكلمة"

"تعبت من الحياة معاها وأسلوبها وطريقتها المستفزة لا يقبلها أى رجل على نفسه".. بهذه الكلمات بدأ معتز حديثه لـ"أهل مصر"، مضيفا: "تزوجتها منذ سنتين زواج تقليدي جدًا، يجمعني بها صلة قرابة من ناحية الأم، وأمي من اختارتها وأصرت على ارتباطي بها، كنت سعيد بها في بداية الأمر كنت أتخيلها زوجة مناسبة لكن ما خفي كان أعظم".

وأضاف "معتز": "بعد أول شهر في الزواج بدأت تتمرد على حياتها معي تطلب مني طلبات تفوق إمكانياتي، واعترضت على العيشة مع أمى وصممت الاستقلال في شقتها وبرغم ذلك لم اعترض أبدًا لعلى وعسى بأن ينصلح حالها، نشبت بيننا مشاجرات عدة بسبب لسانها الطويل، فأكثر شئ يزعجني بأن هو أنها ترد علي بكلام مستفز وقت غضبي وحذرتها من هذه النقطة أكثر من مرة لكن بلا جدوى".

واختتم الزوج حديثه: "ومنذ أربع شهور تقريبًا حضرت أختي لزيارتي فقابلتها مقابلة سيئة للغاية ورفضت مضايفتها في شقتي برغم أن حضورها قليل جدًا، جن جنوني منها ونشبت بيننا مشاجرة كلامية فتركت المنزل وذهبت لمنزل والدها، حاولت أتواصل مع أحد من أهلها لكنها رفضت الرجوع ، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة بالزنانيري، لرفع دعوى " نشوز " ضدها تحمل رقم 529 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم