اعلان

تفاصيل تسليم وزارة الإسكان وحدات الإعلان الثامن والتاسع

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنها ستنتهي خلال الأيام المقبلة، من تسليم وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي للإعلانين الثامن والتاسع.

وقالت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق ضمان التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن الصندوق يضع في أولوياته الانتهاء من تسليم وحدات الإعلانين الثامن والتاسع، التي تأخرت بسبب عدم جاهزية الوحدات، موضحة أنه سيتم الانتهاء منها خلال أيام.

وأضافت أن أبرز أولويات الصندوق حالياً، هي تسليم وحدات الإعلان الثامن الكراسة الزرقاء، والتي بدأت فعلياً في الاستعلام وتسليم الوحدات، موضحة أن الصندوق انتهى من تخصيص عدد كبير من وحدات المرحلة الثانية بالإعلان السابع، ولم يتبق غير المتقدمين المطلوب منهم تحديث أوراقهم.

وأكدت أن التأخيرات غير متعمدة ولكن بسبب عدم جاهزية الوحدات، مشيرة إلى أنه على الرغم من تأخر تسليم الإعلانين إلا أن المدة المقررة في كراسات الشروط لم تنتهي ولكن تنفيذ الوحدات يحتاج إلى وقت للتنفيذ تم تحديده في كراسات الشروط السابقة.

كانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طرحت الإعلان التاسع من برنامج الإسكان الإجتماعي بتاريخ 24 يوليو الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب