اعلان

القنصلية المصرية بالكويت تتابع تطورات مصرع 5 مصريين في حادث تصادم (صور)

كتب :

أجرت القنصلية المصرية في الكويت، اتصالات مكثفة مع السلطات الكويتية؛ لمتابعة تطورات حادث التصادم المروع الذي وقع في وقت سابق اليوم الأحد، بين حافلتين لنقل العاملين، وأسفر عن مصرع 15 عاملا، بينهم 5 مصريين، وإصابة هندي وكويتي.

وقالت السفيرة هويدا عصام قنصل مصر العام في الكويت - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه تم فور وقوع الحادث، والتأكد من وجود مصريين بين ضحاياه، إجراء اتصالات عاجلة مع المسئولين الكويتيين، لإنهاء إجراءات نقل المتوفين الخمسة إلى مصر، بالإضافة إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة مع السلطات الكويتية، للتعجيل بإنهاء الإجراءات.

ولقي 15 عاملًا مصرعهم إثر حادث اصطدام بين حافلتين كانتا تسيران في اتجاهين معاكسين على طريق الأرتال شمال الكويت.

من جهتها، أعلنت شركة نفط الكويت عن وقوع حادث تصادم بين حافلتين كانتا تقلان عددًا من موظفي شركتي مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن الحافلتين إحداهما تابعة لشركة برقان للحفر، والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، كانتا تقلان العمال العائدين بعد انتهاء الدوام في منطقة خارج مناطق عمليات الشركة.

وأضافت أن الوفيات، هم 7 من الجنسية الهندية، و5 من الجنسية المصرية، وثلاثة من الجنسية الباكستانية، فيما أصيب شخصان من الجنسية الهندية وشخص آخر كويتي الجنسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل