اعلان

رئيس حزب مستقبل وطن يهنئ الشعب المصري بفوز السيسي

المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن

هنأ المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وعضو مجلس النواب، الشعب المصري بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، مشيداً بالدور الوطني الرائد لأعضاء الحزب خلال فترة الدعاية الانتخابية وكذلك خلال الانتخابات الرئاسية من نشر التوعية السياسية والحث على المشاركة الوطنية مما جعل كافة القوى والقيادات السياسية تشهد لحزب مستقبل وطن.

كما أشاد بالوعي السياسي الكامل من جانب الشعب المصري الذى أدرك مخاطر المرحلة ورهانات الوضع السياسى في مصر ليبادر بالالتفاف حول القيادة الحكيمة، مؤكدا أهمية مواصلة العمل والتكاتف لصناعة المستقبل الذى نستحقه جميعاً.

أكد رئيس حزب مستقبل وطن، أن نتيجة الانتخابات الرئاسية بفوز الرئيس السيسى أثلجت قلوب كل المصريين فنحن ما زلنا على العهد دائما نرى فيه مستقبل وطن، مشيراً إلى أن الحزب سيشارك كافة القوة السياسية فى الاحتفالات المجمعة للمحافظات للاحتفال بفوز الرئيس السيسى.

وفي سياق متصل، قال هشام قدوس العماري، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن رئيس الحزب طالب أمانات الحزب بالمحافظات بتوجيه أكبر جزء من الإمكانيات المخصصة للاحتفالات لصالح الأيتام والاستعداد للفعاليات الرمضانية والمشاركة المجتمعية لشعب مصر الكريم كنوع من رد الجميل لذلك الشعب الذى يثبت دوما فى ماضيه وحاضره ومستقبله بإذن الله أنه على قدر كل التحديات المحيطة به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو