اعلان

سماح في دعوى نفقة: "اتجوز علي بفلوس أمي"

"جوزي اتجوز عليا بفلوس أمى".. بهذه الكلمات بدأت سماح حديثها لـ"أهل مصر"، قائلة: "تزوجته منذ أربع سنوات بعد قصة حب جميلة تحدث عنها الجميع وتحملت ظروفه الصعبة وضغطت على ولدتى وتزوجنا معها في نفس الشقة".

وتابعت سماح: "كان يعتمد على والدتى في كل شيء من أكل وشرب ومصاريف شخصية، وعشت معه أربع سنوات لم أتذكر مرة واحد أن أخذت منه أي فلوس، ولأنى أحبه تحملت كل شيء حتى لا أخسره".

وأضافت سماح: "لم يثمر زواجنا عن إنجاب أطفال بسبب وجود عيب خلقى والأطباء أجمعوا بأننى لا أستطيع أن أنجب إلا بالتلقيح الصناعي، لكن العملية تحتاج فلوس، وهو أوهمنى أنها فوق مقدرته، وألح علي بأن أخذ ثمن العملية من والدتى وبالفعل ألحيت على ولدتى وأخدت منها أموال العملية وأعطتها له لكى يذهب ويحجز لمعاد العملية".

واستكملت سماح: "وعاد وأوهمنى بأنه حجز ميعاد العملية والموضوع مسألة وقت فقط " انتظرت مثلما قال لكى، لكن دخل القلق في قلبي عندما أصبح غيابه عن المنزل لا يحتمل،وهو ماجعلنى اراقبة واكتشفت أنه تزوج سرًا من فتاه كانت جارته بنفس المنطقة وسلب فلوس العملية لإتمام زواجة، وبعد محاولة منه لإصلاح العلاقة بيننا رفضت منه أي صلح ولجأت لرفع دعوى خلع تحمل رقم 548 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً