اعلان

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018.. المفتي يهنئ السيسي بفوزه

المفتي يهنئ السيسي

تقدم الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018، والتي أسفرت عن فوزه بفترة رئاسية ثانية التي جرت مؤخرا وتم إعلان نتائجها الرسمية اليوم الاثنين.

وتوجه مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره اليوم الاثنين، بالدعاء للمولى عز وجل أن يوفق فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لما فيه كل الخير لوطننا الغالي مصر ولصالح البلاد والعباد حتى تنعم مصرنا الغالية بالرخاء والأمن والاستقرار في ظل فترة رئاسة فخامته الثانية وقيادة سفينة الوطن لبر الأمان.

ودعا مفتي الجمهورية جموع الشعب المصري لمساندة ودعم الجهود المخلصة التي يقودها فخامة الرئيس لتحقيق التنمية الشاملة في وطننا الغالي مصر ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل قوة لاستئصال شرورها وجذورها السرطانية لتوفير الأمن والسلام لجميع المواطنين داخل مصرنا الغالية وكذلك في المنطقة العربية بأثرها.

وأكد فضيلة المفتي أن فوز فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية يعكس ثقة أبناء الوطن سواء في الداخل أو الخارج في الجهود المخلصة التي يقودها فخامته لتحقيق التنمية الشاملة ومواجهة جماعات الغدر والضلال والإرهاب بكل شجاعة حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إن بي سي الأميركية: الرد الإسرائيلي على إيران سيكون "محدودا"