اعلان

"التنورة والمزمار".. أبرز مظاهر الاحتفالات بفوز السيسي في شرم الشيخ (فيديو وصور)

بدأت الاحتفالات بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيح، وتجمع العشرات من أهالي المدينة بمنطقة السوق التجاري القديم للاحتفال بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر فترة ثانية والتي نظمتها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بحضور جيفارا الجافي، منسق عام الحملة، والنائب عطية موسى، نائب البرلمان عن دائرة شرم الشيخ.

بدأت الاحتفالات بالمزمار والطبل البلدي والتنورة وتعالي الأغاني الوطنية، كما تعالت هتافات المواطنين بعبارات "تحيا مصر ويحيا السيسي" وانضم للاحتفالية عددا من السائحين من مختلف الجنسيات المتواجدة بمحيط مسجد الصحابة.

وقال النائب عطية موسى في كلمته، إن ثقة الشعب المصري وآماله في الرئيس بلا حدود والانتخابات الرئاسية أثبتت لقوى الشر الذي شككت في شعبية الرئيس أن شعبيته في ازدياد مستمر حيث أن الشعب المصري أصبح واعيا وأكثر ادراكا بمجريات الحياة السياسية بجانب وعيه التام بالمشروعات التنموية التي تتم على أرض الواقع والذي أثرت بشكل إيجابي على الاقتصاد المصري على الرغم من خوض البلاد معركة حياة أو موت مع الإرهاب الذي يستهدف الإطاحه بالدولة.

وأكد جيفارا الجافي، منسق عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" أن الانتخابات الرئاسية أثبتت للعام مدى تحضر الشعب المصري وحرصه الشديد علي مصلحة الوطن والتفاف الشعب بجميع طوائفه حول قيادة الحكيمة والرشيدة التي تسعي لرفعة الوطن وأمنه وأمانه دون أن يبالي بحياته، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي ضحى بأمنه وحياته في سبيل أمن وأمان المصريين ونزول شعب مصر لصناديق الاقتراع لنقول للرئيس السيسي أننا أمامك وخلفك ومن جانبك ونحميك من أجل حماية هذا الوطن.

وقال أحمد السيد، أحد مواطني مدينة شرم الشيخ، إنه نزل للاحتفال بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية للفترة الثانية على التوالي باكتساح ونظهر للعالم أن شعب مصر يثق في الرئيس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً