اعلان

هاينكس: أحلم بثلاثية جديدة مع بايرن ميونخ وأشبيلية ليس سهلاً

أجرى يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى ، مقابلة صحفية مع موقع اليويفا، قبل ساعات من المواجهة أمام أشبيلة الإسبانى في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء فى العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وهذه هى المرة الأولى أوروبيا التي سيتواجه فيها بايرن ميونيخ مع اشبيليه.

وأوضح هاينكس أنه لم تكن هناك احتفالات للاعبيه عندما أسفرت القرعة عن مواجهة اشبيلية، وقال "لم يكن الفريق سعيدا (بالقرعة) حيث كان رد فعلهم هادئا جدا.

وأضاف يوب: "بالطبع، ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي تلعب بشكل جيد للغاية، ليفربول يلعب بشكل جيد، ولكن كان لدينا خمسة فرق إنجليزية في ثمن النهائي ونحن نتحدث عن أفضل دوري في العالم - ثلاثة منها خرجت خالية الوفاض. وبالتالي يجب أن نأخذ ذلك بجدية كبيرة ونحقق نتيجة جيدة غداً" .

وتابع هاينكس الذي أصبح أول مدرب يحقق 11 فوزا متتاليا في المسابقة : " اشبيلية خصم صعب. محللي الفيديو سيحددون نقاط القوة وضعف الخصم وسأشاهد ثلاث أو أربع مباريات له بالفيديو وخاصة لقاءهم مه مان يونايتد ".

وأنهى هاينكس قائلاً: " أحلم بتحقيق ثنائية ثانية ، وتكرار انجاز 2013 " ، ويتصدر الفريق البافاري الدوري المحلي بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه قبل 6 مراحل من نهاية الدوري ، وبلغ نصف نهائي الكأس المحلية حيث سيواجه باير ليفركوزن في 17 ابريل المقبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)