اعلان

وصول جثامين 3 مصريين متوفين في حادث الكويت اليوم (صور)

كتب :

يصل إلى أرض الوطن، اليوم الثلاثاء، جثامين 3 مصريين من الخمسة المصريين المتوفين في حادث اصطدام حافلتين بالكويت وهم: " محمود علي توفيق، ومحمد أحمد حسن، وعماد الدين مصطفى"، وذلك على الطائرة المتجهة من الكويت إلى الأقصر، وقد تم صلاة الجنازة عليهم قبل شحنهم.

ومن المقرر وصول جثمان كل من سعد عبد الله وفتحى منصور اليوم أو غدا بعد إنهاء جميع الإجراءات، وتتحمل شركة برقان للحفر الكويتية جميع المصاريف وتكاليف شحن الجثامين للقاهرة.

وتلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرا عاجلا عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، وأشار المستشار العمالي أحمد يوسف عبد العظيم، إلى أنه يقوم حاليا بالمتابعة مع إدارة الشركة للوقوف علي مستحقات المتوفين تمهيدا لإخطار ذويهم بإحضار إعلام وراثة لصرف مستحقات المتوفين الخمسة.

يذكر أن المتوفين المصريين الخمس لقوا حتفهم في حادث تصادم الأحد الماضي على طريق الأرتال، بين حافلتين أحداهما تابعة لشركة برقان، والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن بالكويت، وقد تسبب الحادث فى وقوع 15 حالة وفاة منهم سبعة مواطنين هنود، وثلاث مواطنين باكستانيين، بخلاف المصريين الخمس، وإصابة شخصين هنود، وشخص آخر كويتي، وتم نقل الإصابات إلى مستشفيات وزارة الصحة الكويتية ومستشفى الأحمدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً