اعلان

"كريستيانو" و"بوفون".. قصة عشق لاتنتهي (تقرير)

كريستيانو رونالدو وحارس المرمى بوفون

"لا أستطيع النوم خوفًا من مواجهة كريستيانو رونالدو" .. تصريح قاله الحارس الإيطالي الكبير جيجي بوفون، قبل مواجهة يوفنتوس نظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، على ملعب تورينو معقل السيدة العجوز بإيطاليا، اليوم الثلاثاء.

من يقرأ التصريح يفهم أن "بوفون" يمنح الأمر أكثر مما يستحق، خاصة وأنه حارس دولي كبير ولديه خبرات واسعة، من المفترض أن لا يقلق من مثل هذه الأمور، ولكن من يتعمق أكثر في قراءة التصريح، يرى أن حارس يوفنتوس بالفعل قلق وخائف من مواجهة "رونالدو"، فالحقيقة أنه يُقلق أي حارس على مستوي العالم.

"كريستيانو رونالدو" يعتبر أفضل هداف ومُنهي هجمات في تاريخ كرة القدم، فـ"الدون" يسجل بقدمه اليسرى واليمنى وبالرأس، مما يجعل مهمة إيقافه أو محاولة الحد من خطورته صعبة نوعًا ما، الإ إذا كان النجم البرتغالي في غير حالته، وهذا نادرًا ما يحدث.

"كريستيانو رونالدو" معروف بأنه سجل في معظم الحراس الكبار مثل مانويل نوير وتير شتيجن وأوبلاك، ولكن أكثر حارس استمتع "رونالدو" بإحراز الأهداف فيه هو الإيطالي "بوفون"، برصيد 7 أهداف في 5 مباريات، كان آخرها هدفين في نهائي الشامبيونزليج العام الماضي، في المباراة التي انتهت لصالح الميرينجي بأربعة أهداف مقابل هدف.

فجيجي بوفون ظل يمثل عقدة للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة إلي أن سجل فيه البرغوث هدف الموسم الماضي في مرحلة المجموعات بالشامبيونزليج، ولكن بوفون لم يستطيع التصدي لرونالدو الذي سجل فيه 7 أهداف، حيث يأمل بوفون اللعب ضد أي منافس وضد أي فريق باستثناء البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصبح هو من يمثل عقدة له.

فهل يستطيع "بوفون" التصدي للنجم البرتغالي في مباراة اليوم، أم أن الأخير سيستمر في هوايته المفضلة، وهي إحراز الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً