اعلان

دورى الأبطال| البايرن يقلب الطاولة ويهزم إشبيلية ويقترب من نصف النهائي

كتب :

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني نتيجة أكثر من رائعة أمام فريق إشبيلية الإسباني، واستطاع قلب الطاولة بعدما كان خاسرًا بهدف نظيف، ليفوز بنتيجة "2-1" في المباراة التي جمعتهما على ملعب فريق إشبيلية "رامون سانشيز "، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول إنتهى بالتعادل ( 1-1 ) ، وفي البداية تقدم إشبيلية عن طريق سارابيا صنعه له اسكوديرو في الدقيقة 32، ثم تعادل الفريق البفاري بخطأ من خسيوس نافاس مدافع إشبيلية في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بنتيجة ( 1- 1 ).

الشوط الثاني ...

قام البايرن بإجراء تغيير ثاني بنزول رافيينا وخروج بيرنات في الدقيقة 46 ، ومع الدقيقة 68 استطاع البايرن قلب الطاولة وأحرز هدف التقدم والفوز عن طريق تياجو الكانترا من صناعة فرانك ريبيري، وبعد الهدف حاول أشبيلية تعديل الامور وأجرى مونتلا تغيير أول بنزول راميريز وخروج كوريا في الدقيقة 78 , ثم أجرى بايرن تغيير في الدقيقة 79 وخرج ريبيري ودخل روبين ، ثم خرج وسام بن يدر في الدقيقة 80 ودخل بدل منه موريال , ولكن دون جدوى.

وفى نهاية الشوط تحصل البايرن على إنذار ثالث في الدقيقة 85 كان من نصيب مولر , فيما تحصل أشبيلية على إنذار ثاني في الدقيقة 90 من نصيب بيزارو , لينتهي اللقاء ( 2-1 ) للفريق البفاري ويقترب بشدة من التواجد في نصف نهائي دوري الأبطال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)