اعلان
اعلان

"مستريح أكتوبر".. تحقيقات النيابة تكشف علاقة أسرة زوجته بوقائع النصب

صورة أرشيفية

أمرت نيابة أكتوبر بضبط واحضار مستريح أكتوبر وحبس مدير أعماله وشقيقه زوجة المستريح 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم مقابل أرباح شهرية.

ترجع الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على "م .و " مدير أعمال "ف .خ" الهارب خارج البلاد والمعروف بـ"مستريح أكتوبر" كما ألقت القبض على شقيقة زوجته لاتهامهما بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على أموال قدرت ب 200 مليون جنيه بزعم توظيفها مقابل أرباحا شهرية

كشفت التحقيقات فى القضية رقم 917 جنح الشيخ زايد 2018. عن قيام "ف .ح " المعروف بمستريح أكتوبر بالنصب علة ضحاياه من رجال الاعمال عن طريق جمع، مبالغ كبيرة منهم لتوظيفها فى الكثير من المشاريع مقابل الحصول على أرباح شهرية، وبالفعل قدم أرباح شهرية لهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يتحدث عن مشروعه الجديد مع ضحاياه فى مجال الاستثمار العقارى، الذى سيكتمل بالمساهمات والمشاركة مع الآخرين، وهو عبارة عن مبنى كمبوند بمدينة 6 أكتوبر، يتكون من 10 عمارات، وبعد تلقيه مبالغ مالية أقام عمارتين ووزع الأرباح مع كامل المبلغ الذى يمثل مساهمتهم به.

وأشارت التحقيقات أن المتهم اختفى هو وأسرته، واتفق مع بعض الأشخاص على تبديل الأموال بالعملة الصعبة ، وأن زوجة المتهم لها شقيقه توأم تستغل جواز سفرها فى المعاملات البنكية لقرب الشبه بينهما مستغلا غيابها خارج البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً