اعلان

"رابطة المحمول": تأسيس لجنة نقابية لحل مشاكل التجار

محمد المهدي، الرئيس الشرفي للرابطة تجار المحمول والاتصالات

كشف محمد المهدي الرئيس الشرفي لرابطة تجار المحمول والاتصالات، أنه تم الاتفاق مع النقابة العامة للاتصالات على الاشتراك فى لجنة نقابية لتجار الاتصالات ولها نفس امتيازات أعضاء النقابة العامة بالإضافة للامتيازات التى سوف نوفرها لأعضاء لجنتنا النقابية.

وأضاف المهدى في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن مزايا التشكيل الجديد يتضمن محاولة توفير تامين صحى لكل الأعضاء وأسرههم بأسعار مخفضة مشيراً إلى أن التجار الأعضاء لديهم كيان له ثقله وتكتلته يمكنه الوقوف فى أى مشكلة تواجه الأعضاء مع الجهات الحكومية أو الشركات وحلها لأن معاملة فرد مع جهة تختلف عن معاملة مجموعة أو نقابة مع نفس الجهة.

وأكد المهدي أن التشكيل أيضا سيشمل اشتراك عددا من المحاسبين والمحامين بالنقابة لخدمة الأعضاء فى أى مشكلة يتعرضون إليها مضيفا أنه سيتيح مجالات ترفيهية للأعضاء مثل توفير مصايف ورحلات حج وعمرة بأسعار مخفضة بجانب العديد من التخفيضات الكبيرة من الشركات والمحلات والمستشفيات التى سوف يتم التعاقد معها على التخفيض لأعضاء النقابة مقابل الدعاية.

وأشار المهدي إلى تدشين قاعدة بيانات متخصصة دقيقة تضم كافة التجار الأعضاء علاوة على محاولة توفير مكتب فى كل محافظة لتسهيل خدمة الأعضاء والعمل حيث سيقوم المكتب بحل المشكلات بين الأعضاء والشركات بالتنسيق مع النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً