اعلان

إبراهيموفيتش يقلل من هدف رونالدو في يوفنتوس

هدف رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي سجله في شباك يوفنتوس الإيطالي من مقصية خيالية، بذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، أثار ردود أفعال كبيرة من العالم أجمع.

وكان اللاعب الدولي البرتغالي قد سجل هدفين في شباك البيانكونيري في مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ونجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الذي انتقل إليه مؤخراً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الهدف التاريخي لصاروخ ماديرا.

لكن تعليق المهاجم السويدي صاحب الـ36 عاماً لم يكن مثل تعليقات جميع المحللين وأساطير كرة القدم والتي أشادت بالهدف بصورة كبيرة للغاية.

وتحدَّث السلطان إبرا حول الهدف قائلاً " لقد كان هدفاً جميلاً، لكن عليه أن يُجرِّب ذلك من 40 متراً". في إشارة إلى هدفه مع منتخب السويد في شباك منتخب إنجلترا من مسافة 40 متراً من مقصية.

يُذكر أن مباراة الإياب بين الريال ويوفنتوس ستقام الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يُعتبر الميرينغي أقرب بشكل كبير من التأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم