اعلان

النيابة تجدد حبس 8 متهمين من "الأولتراس" 15 يوما في شغب مباراة "الأهلي ومونانا"

صورة أرشيفية
كتب :

قررت نيابة أمن الدولة العليا، تجديد حبس 8 متهمين بأولتراس أهلاوي 15 يوما على خلفية التحقيقات في أحداث الشغب التي وقعت أثناء مباراة الأهلي ونادي مونانا الجابوني باستاد القاهرة الثلاثاء الماضي.

والمتهمون هم كل من: أحمد إدريس، وأحمد خالد، ومحمود مصطفى (تيكا)، ومحمد سعد، ويحيى إمام، وأحمد إبراهيم، وأحمد محمد محمود (زهرة)، وسامح زيدان (كيمو).

وأسندت النيابة إلى المتهمين، تهمة تولى قيادة جماعة إرهابية والبعض الآخر تهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية، وقررت حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، في أحداث العنف التى وقعت بمدرجات استاد القاهرة.

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على المتهمين عقب انتهاء المباراة، بعد دخول عدد من الأولتراس إلى الاستاد لحضور مباراة الأهلى مع مونانا الجابونى في الدور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، بالمخالفة للأعداد التى حددتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وتوجه عدد من أعضاء الرابطة إلى المدرج الذى يعلو مقصورة الصحفيين، وهو مكان غير مخصص للجماهير، لتنشب مشادات مع أفراد الأمن تتحول إلى سباب وهتافات معادية، ثم اشتباكات بعدما قام أفراد الألتراس بإشعال الشماريخ وخلع كراسى المدرجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً