اعلان

بالفيديو.. أيمن نور يحتجز العاملين بقناة الشرق ويطلب الشرطة لهم

كتب :

فضيحة جديدة لاحقت أيمن نور، مالك قناة "الشرق" الفضائية الموالية لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، حيث أبلغ الشرطة عن عدد من العاملين معه بالقناة ومن بينهم خالد إسماعيل القيادي بحركة 6 إبريل.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لشباب من فريق عمل قناة "الشرق" الموالية لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية يروون فيه تفاصيل الواقعة.

وقال أحد الشباب في الفيديو إن أيمن نور طلب الشرطة التركية لإخلاء مبنى قناة "الشرق"، حيبث اقتحموه على العاملين بالقناة، وذلك بعد قطع التيار الكهربائي عن المبنى.

وفي وقت سابق من أمس الأربعاء، كشفت مصادر مطلعة بقناة الشرق الموالية للإخوان أن أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة الهارب فى إسطنبول اتخذ خلال الأيام الماضية قرارات بفصل نحو 11 من العاملين فى القناة كانوا قد اشتركوا فى موجة الاحتجاجات المطالبة بتحسين الأوضاع المالية للعاملين بالقناة خلال الأسابيع الماضية.

وذكرت المصادر أن من بين المفصولين محمد طلبة رضوان مقدم البرنامج الصباحى، وعدد من المعدين بالقناة فى إطار عملية تصفية كبرى شملت إحالة عدد آخر من مقدمى البرامج إلى التحقيق بسبب تضامنهم مع مطالب العاملين.

وقال رضوان فى تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على شبكة فيس بوك للتواصل الاجتماعى:" بشكل شبه رسمى تم فصلى من قناة الشرق، طول الفترة ‘للى فاتت والنَّاس بتسألني وأنا مش حابب أرد لغاية ما أشوف آخرة المسرحية الهزلية دي إيه، قلت لكل زملائي ولكل من طلب مني الانتظار أنني سأنتظر فقط لأنني أحترمهم وليس لأنني أحترم كذابا مثل أيمن نور".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً