اعلان
اعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة مخازن الحديد بقليوب

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مخازن الحديد بالطرق العامة بقليوب.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت إخطارا بورود معلومات لضباط مباحث مجموعات العمل بقسم قليوب وأكدتها التحريات مفادها قيام كل من حسين.ع وشهرته " بندريه " 31 سنة عاطل والسابق اتهامه في عدد 18 قضية، وجعفر .ع 40 سنة عاطل والسابق اتهامه في 11 قضية ( شقيق الأول )، زين العابدين .ع 32 سنة عاطل والسابق اتهامه( شقيق الثانى ) ومحمد.ا 32 سنة عاطل والسابق اتهامه سرقة متنوعة، بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مخازن الحديد بالطرق العامة.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين أمكن ضبطهم بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهته بما أسفرت عن التحريات اعترفوا بصحتها وبمناقشتهم أقروا وأرشدوا عن عدة وقائع للسرقة.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط مركبة تروسيكل رقم 3358 قليوبية ماركة بجاج حمراء اللون خاصة بالمتهم الثاني المستخدمة في ممارسة نشاطهم الإجرامي ونقل المسروقات وهاتف محمول ماركة نوكيا المستولى عليه في الواقعة الأولى من المبلغ و2 ماتور كهربائي مستعمل وماكينة قطع سيراميك المستولى عليهم في الواقعة الثاني وتم التحفظ عليهم.

وجارى تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي وتحرر عن تلك الإجراءات المحضر رقم 4 أحوال قسم قليوب ملحقاً بالمحاضر الأصلية وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً