اعلان

ضبط عامل وسائق لسرقتهما 269 ألف جنيه من خزينة معرض سيارات بالمحلة(صور)

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم، من ضبط عامل وسائق لسرقتهما مبلغ 269 ألف جنيه من خزينة معرض سيارات بالمحلة الكبرى وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين على القانون وردع المخالفين على مستوى المحافظة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أشرف عمارة مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ إلى ضباط مباحث القسم من المدعو "رأفت أ أ" 53 سنة، صاحب معرض سيارات كائن بدائرة القسم، ومقيم بدائرة مركز شرطة المحلة، باكتشافه سرقة مبلغ مالي وقدره (269000 جنيه – مائتى وتسعة وستون ألف جنيه) من داخل الخزينة بالمعرض ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

أوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود؛ لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والتى أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو "أمير م ع" 30 سنة عامل سابق بالمعرص و"رضا ص أ" 24 سنة سائق، مقيمان بدائرة مركز شرطة المحلة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد هيثم الشامي رئيس مباحث القسم ومعاونيه وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما للواقعة، حيث اتفقا سوياً على سرقة المجنى عليه، وأضاف الأول باحتفاظه لنسخة من مفاتيح المعرض إبان فترة العمل به، وبإرشادهما تم ضبط مبلغ (225,400 جنيه) وأقرا بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقرر المستشار أحمد السعيد عمر، رئيس نيابة أول حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً