اعلان

مصدر أمني: البحث عن 3 ضحايا مفقودين تحت أنقاض عقار الإسكندرية

أكد مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، أنه لم يتم حتى الآن انتشال أي جثث من تحت أنقاض العقار المنهار بجوار محطة السكة الحديد، بمنطقة مصطفى كامل، شرق المدينة.

وأضاف المصدر، أنه من المرجح وفقا لأقوال الجيران أن هناك 3 أشخاص مفقودين تحت أنقاض العقار المنهار.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بانهيار المنزل رقم ٤ شارع القدس متفرع من شارع إبراهيم الشريف بمنطقة مصطفى كامل، شرق المدينة.

وانتقل مدير الأمن وضباط الحماية المدنية وقوات الأمن، وبالفحص تبين أن العقار مكون من ٧ طوابق وأرضي، وهو بناء قديم ومساحته٨٥٠ مترا، وانهار العقار بالكامل حتي سطح الأرض، مما أدى لسقوط أجزاء من العقار علي شريط السكة الحديد خطى "أبوقير القاهرة" مما أدى لتعطيل حركة سير القطارات.

وأعلنت محافظة الإسكندرية، أنه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار ومعرفة خسائر الحادث، وعمل كردون بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حماية لأرواح المواطنين، مكلفا بتشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط التابعة لمديرية الإسكان، بمشاركة أساتذة من كلية الهندسة لمعرفة الأسباب وراء انهيار العقار، ومعاينة سلامة المنشئات المجاورة.

كما تُواصل الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الإسكندرية، أعمال رفع أنقاض العقار المنهار للبحث عن مصابين أو ضحايا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل