اعلان

غادة والي توجه مدير التضامن بالإسكندرية لمتابعة حادث عقار سيدي جابر

توجه مدير مديرية تضامن الإسكندرية في موقع انهيار عقار سيدي جابر، لتقديم كافة المساعدات اللازمه تتواصل غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بكل اهتمام مع مديرية تضامن الاجتماعي بالإسكندرية لمتابعة حادث العقار المنهار في منطقة مصطفى كامل شرق الإسكندرية والذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم.

تواصلت وزيرة التضامن الإجتماعي غادة والي، مع مديرية تضامن الإجتماعي بالإسكندرية لمتابعة حادث العقار المنهار في منطقة مصطفى كامل شرق الإسكندرية والذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وبالفور توجه مدير مديرية التضامن بالإسكندرية محمد كمال، في موقع الإنهيار لتقديم كافة المساعدات اللازمه لأسر الضحايا والمصابين، و وجهت فرق الهلال الأحمر للتواجد في الموقع، لتقديم الرعاية فور وقوع الانهيار.

الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الإجتماعي عبر موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" أن جاري المتابعة حاليا لهذا العقار المكون من 7 طوابق والذي صدر له قرار إزالة للطابق السادس والسابع وترميم شامل لباقي الأدوار.

وقد تم إخلاء العقار المجاور للعقار المنهار لحين التأكد من سلامته وبه 15 فردا ويتم حالياً نقلهم إلى إحدى دور المسنين التابعة للوزارة بمنطقة مصطفى كامل لتقديم الرعاية اللازمة لهم متضمنة 3 وجبات يوميا وصرف مصروف جيب يومي لكل منهم.

يذكر أن العقار المنهار قد غادرته معظم الأسر إلا أسرتين بعدد 4 أفراد والتي رفضتا الإخلاء ويتم استخراج جثث المتوفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً