اعلان

نصر سالم: فكرة المصالحة منبوذة من الشعب المصري

اللواء نصر سالم

أكد اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالقوات المسلحة، والخبير الاستراتيجي، أن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الإعلامي الكبير، عماد الدين أديب، بشأن المصالحة مع شباب الإخوان وعودتهم مرة أخرى للحياة السياسية في مصر، مرفوضة من الأساس، موضحًا أنه يقول ذلك لأنه لم يعاني ما عاناه المصريون من هؤلاء الإخوان، حيث إنه لم تسال دماءه أو دماء أحد أقاربه في الميادين على يد جماعة الإخوان الإرهابية، ولم يعاني ما عاناه الشعب المصري.

وقال "سالم" في تصريح خاص لـ"اهل مصر"، إن فكرة المصالحة منبوذة من الشعب المصري، لافتًا إلى أن هناك أفراد ينتمون لجماعة الإخوان في مصر ويعملون في المصالح الحكومية، والدولة تعلم ذلك، مؤكدًا أنهم يعيشون في سلام وأمان، لأن الدولة لاتتعدى على المسالمين.

وتسائل "سالم": على أي أساس يريد عماد أديب أن يتصالح مع الإخوان؟ وهل الإخوان سيقبلون بتلك المصالحة؟ وما هي شروطهم؟.. موضحًا أن كل هذه تساؤلات يمكن طرحها للوصول إلى حل مناسب في هذه المعضلة.

وأضاف "سالم"، أن الدولة لن تتصالح مع أعداءها الذين يهاجمونها ليل نهار، مؤكدًا أن عماد أديب شأنه في هذه المبادرة شأن سعد الدين إبراهيم، كلهم يتحدثون بما لا يعلمون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً