اعلان

خبير استراتيجي عن المصالحة مع الإخوان: هم أساس الخراب في مصر

اللواء نصر سالم

أوضح اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالقوات المسلحة، والخبير الاستراتيجي،، أن الهدف من وراء المصالحة مع الإخوان التي يدعو لها عماد الدين أديب، هو إعطاء رخصة لإخراج المساجين من السجون، ومن عليهم أحكام قضائية، وهذا أمر مرفوض، مضيفًا أن غير ذلك من المسالمين فهم يعيشون بأمان دون أن يتعرض لهم أحد.

وأشار "سالم"، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إلى أن سر إختيار هذا التوقيت بالذات للخروج بهذه التصريحات إنما هو نابع من رأي أو معتقد شخصي منه، ولنا كامل الحق كشعب مصري في أن نقبل أو نرفض هذه التصريحات.

وتابع :"الإخوان لا يأتمنوا وإحنا جربناهم، وشوفنا إنهم لما مسكوا البلد كانوا عاملين صفقة مع إسرائيل ومع أمريكا، وعملوا مساومة مع حماس عشان يدوهم أرض سيناء".

ولفت الخبير الاستراتيجي، إلى أن الإخوان هم أساس الخراب في مصر، حيث أنهم كانوا يرسلون الأسرار المصرية إلى قطر، مضيفًا أنهم عملوا على إفساد العلاقات الخارجية لمصر، مثل التي جرت في إثيوبيا بعد تنصيب مرسي رئيسًا لمصر، وزيارته للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، أعلن الجانب الإثيوبي عن عزمه على بناء سد النهضة، إضافة إلى عقد مؤتمر باكينام الشرقاوي، مساعدة رئيس جمهورية مصر العربية السابق، محمد مرسي، للشئون السياسية، والذي يعد أكبر إساءة لمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة