اعلان

بلاغ ضد سعد الدين إبراهيم لمنعه من السفر لتركيا

تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، اليوم السبت، ببلاغ للمستشار ناصر الدهشان، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 2305/2018 بلاغات محامي عام أول، ضد سعد الدين إبراهيم لقيامه بالاستعداد للسفر خلال الأيام القليلة القادمة إلي تركيا للالتقاء بقيادات جماعة الإخوان الإرهابية بترتيبات مسبقة من جهاز المخابرات التركية وتمويل مالي ضخم من إمارة قطر بغرض التآمر على الدولة المصرية ونشر الفوضى والاضطرابات في الشارع المصري، وفي محاولة لإعادة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسي مرة أخرى.

يذكر أنه سبق وتقدم ببلاغ ضد المقدم ضده البلاغ سعد الدين إبراهيم، وقيد تحت رقم 2088 لسنة 2018 بلاغات محام عام أول، اتهم فيه المقدم ضده البلاغ بنشر أخبار كاذبة عن الانتخابات الرئاسية المصرية وزعزعة الأمن الداخلي للبلاد ونشر الفوضى.

وطالب "محمود"، فى ختام بلاغه، بإصدار قرار بمنع المقدم ضده البلاغ سعد الدين إبراهيم، من السفر خارج البلاد، ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر.

وطالب بإجراء تحريات جهاز الأمن الوطني بشأن الاتصالات التي أجراها المقدم ضده البلاغ مع جهاز المخابرات التركية بشأن الالتقاء بقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، وكذلك عن التمويلات التي تلقاها من جهات خارجية، وتحديدا من إمارة قطر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً