اعلان

بروتوكول تعاون بين "الروتاري" و"تدريب مصر" لتأهيل الشباب (صور)

وقع المهندس حمادة زهران، محافظ المنطقة الروتارية 2451، اليوم السبت، بروتوكول تعاون بين المنطقة ومؤسسة "تدريب مصر".

وقال مساعد محافظ الروتارى المهندس هادر ميتو، إن البروتوكول يهدف إلى تدريب الشباب وتأهيلهم وخلق فرص عمل، بالإضافة إلى النساء المعيلات وتوفير باب رزق لهم لمواجهة صعوبات الحياة.

وأوضحت داليا حسني، رئيس مؤسسة "تدريب مصر"، أنه من خلال البروتوكول سيقوم المتدربون بعرض ما قاموا بتصنيعه فى المعارض التى تنظمها المؤسسة، لافتة إلى أنه يأتي أيضاً تماشياً مع مبادرة "صنع فى مصر" التي أطلقتها المؤسسة لتشجيع الصناعة المحلية.

وأشارت الدكتورة نسمات لبيب، رئيس نادى روتارى فاروس بالإسكندرية، والتى نظمت ندوة خاصة بتوقيع البروتوكول، إلى الاهتمام بتدريب الشباب الباحثين عن فرصة عمل لتحسين حياتهم المعيشية، منوهة إلى قيام النادي بتقديم 100 منحة مجانية بمشاركه جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية للتدريب على (14) حرفة منها لحام، كهرباء، ونجارة وسباكة، داخل مركز "فيتك" للتدريب.

وعلى هامش توقيع البروتوكول، قام محافظ الروتارى بتكريم الأوائل فى منح تدريب روتارى فاروس -Vtechفى أربع تخصصات، بالإضافة إلى منح شارة الروتاراكت لشباب روتاراكت فاروس لايتهاوس الجدد.

وشهد توقيع البروتوكول أندية روتاري "الإسكندرية، دمنهور، طنطا، راقودة، ومارين، مبروك، جولدن رايدرز، المنتزه، دمنهور كابيتال، أجروا، لايتهاوس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً