اعلان

أول رد من رئيس القناة الثانية بعد تحويلها للتحقيق

اختارت رئيس القناة الثانية نهلة عبد العزيز صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للرد على المذكرة التي رفعها رئيس الشئون الإدارية وقام على إثرها الإعلامي مجدى لاشين رئيس قطاع التلفزيون بتحويلها إلى التحقيق، بسبب مخالفات رئيس القناة، القواعد والقوانين الخاصة باستخدام سيارات الحركة لرؤساء القنوات رغم إخطارها أكثر من مرة بضرورة الالتزام بها.

وقالت نهلة في تعليق رداً على الخبر: "على حد علمي أننى وبمذكرة رسمية معتمدة من رئيس التليفزيون قمت بتحويل السائق الخاص بى إلى الشؤون القانونية بعد علمى منهم بأنه قد أخذ السيارة إلى بيته في طوخ وبات يومي الجمعة والسبت".

وأشارت إلى إنها: "اعتذرت رسميا عن استخدام السيارة لحين التحقيق في موضوع السماح بمبيتها مع السائق وخاصة بعد سلسلة الحلقات التى قدمها الزملاء جابر القرموطى ومحمد الغيطي والزملاء الصحفيين محمد إسماعيل وناصر عبد النبى في الأخبار المسائي والجمهورية وكلها بمستندات رسمية عن الجراج والسيارات التى تمت سرقتها من تحت بيوت السواقين وغيرها من الأمور".

وأضافت قائلة:" فأردت أن أنأى بنفسى عن هذا خاصة أننى والحمد لله لدى سيارة جيدة جدا وأنا اجيد القياده جدا برضو.. ففضلت الانتظار لحين معرفة نتيجة التحقيق لكن واضح أن دي على الهوجه اللى عليهم قلبت المواجع فقالوا الكلام المضحك".

وتابعت: "يا ترى إيه التهم حتى يحول رئيس التليفزيون، رئيس القناة للتحقيق، يعنى إحنا ليس لنا توقيع علشان رئيس التليفزيون يحدد لنا مواعيد حضور وانصراف ولا السواق يقدر يتحرك إلا بخط سير محدد له قبل خروجه من الجراج لأنه المفروض أنه بيتحاسب على الكيلو بتاع العداد لا ده معناه استهلاك بنزين كل ده كانوا نايمين وفاقوا بعد ما أنا حولت الموضوع للتحقيق".

الجدير بالذكر أن رئيس قطاع التلفويون مجدي لاشين قد أصدر قرارا بضرورة تواجد قيادات القنوات في مكاتبهم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وهو ما يلزم تحريك السيارة لهم في الموعد المحدد، وهو ما خلفته رئيس القناة الثانية والتي طلبت حضور السيارة الساعة الواحدة ظهراً أي بعد الموعد المحدد لها بثلاث ساعات، كما أنها استخدمت السيارة في "مشاوير" خاصة بها منها منطقة القصر العيني والتجمع الخامس حسب كلام السائق وهو ما جعل رئيس الشئون الإدارية يرفع مذكرة إلى رئيس القطاع مجدى لاشين بالواقعة الأمر الذى جعل لاشين يحيلها إلى التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر