اعلان

افتتاح حديقة الأمل بعد تطويرها بالجهود الذاتية في بورسعيد (صور)

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم السبت، حديقة الأمل أمام مسجد صالح سليم بحي المناخ، بعد تطويرها ورفع كفائتها بالجهود الذاتية، ضمن مبادرة "حدائق بلا أسوار".

وتضمن حفل الافتتاح عرضا لفرقة الموسيقى العربية ببورسعيد، وعدد من الفقرات الفنية والاستعراضية في حضور العشرات من سكان الحي.

وقال دكتور منصور بكري، رئيس حي المناخ، في تصريحات صحفية له على هامش الافتتاح، إن الحديقة تم تطويرها بالجهود الذاتية على مساحة 11 ألف متر مربع، حيث تم خلال شهرين إزالة أسوارها وتوسعة الشوارع المحيطة بها، كما تمت أعمال تقسيم المشايات وتبليطها وعمل بلدورات الأرصفة، كما تم تزويد الحديقة بالاضاءة العامة وكشافات الليد الموفرة، وتنجيل المسطحات وتزويدها بالورود والأزهار ووضع أماكن للجلوس فضلا عن مسرح مكشوف لإقامة الحفلات والعروض الفنية.

ومن جانبه، أكد محافظ بورسعيد، أن مبادرة بورسعيد التي تم إطلاقها لتطوير الحدائق والمتنزهات تحت شعار "حدائق بلا أسوار" نالت استحسان المواطنين، وإشادة جميع زوار المحافظة من أبناء المحافظات الأخرى والمسئولين، مشددا على أن تطوير الحدائق يصب في المقام الأول لصالح المواطن من خلال توفير متنزهات تليق بالمواطن البورسعيدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً