اعلان

شم النسيم 2018.. محافظ الوادي الجديد يوجه برفع حالة الاستعداد القصوى

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، رؤساء المراكز الإدارية الخمسة ومديري المديريات الخدمية، برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد شم النسيم مشدداً على ضرورة رفع كافة الإشغالات حول محيط الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات والتأكد من رفع كفاءة الإنارة في الطرق المؤدية إليها ومراجعة أعمال النظافة حولها.

وأضاف المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات لتلقي شكاوي المواطنين على مدى اليوم الكامل.

وشدد محافظ الوادي الجديد، على رؤساء المراكز بالتنبيه على القائمين على الحدائق والمتنزهات والتي تشهد كثافات عالية من المواطنين بسرعة الانتهاء من أعمال النظافة وجاهزيتها لاستقبال المواطنين لقضاء يوم ترفيهي والاحتفال بعيد شم النسيم والإبلاغ فور الاشتباه في أي جسم غريب لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والأمنية اللازمة.

وأوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع مديريتي التموين والصحة برفع حالة الطوارئ وتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق للتأكد من سلامة المعروض من المنتجات الغذائية ومطابقته للاشتراطات الصحية حفاظاُ على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه تم وضع خطة أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الوادي الجديد لتأمين الكنائس وأداء الصلوات للأقباط وتكثيف التواجد الأمني والمروري بالشوارع ومواقف السيارات وضبط أي مركبات مخالفة وتكثيف الحملات الأمنية على الأسواق بالتعاون مع الإدارات التموينية للرقابة على السلع والمنتجات الغذائية غير المطابقة للمواصفات والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً