اعلان

ضبط عاطل وزوجته أثناء سرقتهم عيادة طبيب في قليوب

ألقت مباحث القليوبية القبض على عاطل وزوجته، قاما بسرقة أجهزة طبية من عياده طبيب بقليوب، وتم التحفظ على المتهمين والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغا من المواطن علي. ع 39 سنة، أستاذ دكتور بكلية الطب جامعة بنها ( طبيب أمراض نساء وتوليد )، باكتشافه سرقة شاشة LCD 32 بوصة وجهاز قياس ضغط الدم وجهاز سونار صغير الحجم وجهاز رسيفرمن داخل العيادة خاصته الكائنه بناحية ميت نما – دائرة المركز، ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص وبإجراء المعاينة تبين أن العيادة كائنة بالطابق الثاني ووجود كسر بباب العيادة وبعثرة بمحتوياتها، وتم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية.

وتوصلت تحريات اللواء محمد الالفى مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، أن مرتكبي الواقعة كل من :- "إبراهيم. ص 30سنة، عاطل، وزوجته هدير. ا وشهرتها "دعب" 22سنة، ربة منزل".

عقب تقنين الاجراءات، وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة، حيث أقرا أنهما كان يقيمان بغرفة مستأجرة بعقار مجاور للعيادة وعلمهما بوجود أجهزه باهظة الثمن فعقدا العزم وبيتا النية علي السرقة.

وبالأمس توجها سوياً وقام الأول بكسر باب الشقة مستخدماً في ذلك (أجنة) والدخول والاستيلاء على المسروقات وفرا هاربان لمحل سكنهما بمدينة الخصوص، وبحوزتهما المسروقات لحين التصرف فيها.

تم بإرشادهما ضبط المسروقات داخل مسكنهما عباره عن شاشة LCD 32 بوصة وجهاز قياس ضغط الدم وجهاز سونار صغير الحجم وجهاز رسيفر وكذا ضبط الأجنة المستخدمة في الواقعة وتم التحفظ عليهم.

جارِ تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وعما ارتكباه من حوادث سرقات مماثلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7721 جنح مركز قليوب لسنة 2018م وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي