اعلان

دورى الأبطال.. حكم فرنسى لإدارة إياب روما وبرشلونة

كتب :

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن طاقم حكام مباراة روما وبرشلونة، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب الأولمبيكو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووقع اختيار اليوفيا على حكم الفرنسي وهو كليمينت توربان وسيعاونه، المساعدان سيريل جرينجور ونيكولاس دانوس، بينما سيكون رودي بوكيت ونيكولاس رينفيلي، حكمي خط المرمى، في حين يتولى هشام زاكراني، مسؤولية الحكم الرابع.

وسبق لتوربان المشاركة في تحكيم عدة مباريات، بنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ، ويشار إلى أن توربان، الحكم الدولي منذ 2010، والبالغ من العمر 35 عاما، ضمن من وقع عليهم الاختيار، لإدارة مباريات في مونديال روسيا 2018.

كما أدار 4 مباريات، في النسخة الحالية من دوري الأبطال، إضافةً لذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بين ميلان وآرسنال على ملعب سان سيرو، عندما فاز الأخير بهدفين نظيفين ، وسبق وأدار 17 لقاء في التشامبيونز ليج ، خمس مباريات منها هذا الموسم.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يدير فيها توربان مباراة للبارسا، كما أنه لم يحكم سوى لقاء واحد للفريق الإيطالي، في الدوري الأوروبي، بموسم 2014 -2015.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وروما أنتهت ( 4-1 ) لبرشلونة، وشهدت بعض القرارات المثيرة للجدل، من قبل الحكم الهولندي، داني ماكيلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً