اعلان

تألقي في سهرة شم النسيم بإطلالات من وحي استايل ميلانيا ترامب (صور)

كتب : رشا عوني

بالطبع لن يمر يوم شم النسيم بأجوائه الربيعية المميزة بهذه البساطة، فمن المؤكد ستكون هناك سهرة عائلية وبرفقة الأصدقاء للاحتفال بتلك الأجواء، وهذه الليلة تحتاج إلى إطلالة خاصة ومميزة مختلفة عن التي تألقتي بها نهاراً.

ويمكنك اختيار استايلك في سهرة شم النسيم من وحي إطلالات السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، فهي معروفة بشياكتها وأناقتها وقدرتها على التنسيق بين الألوان لتظهر في كامل أناقتها.

فيمكنك اختيار استايل الفساتين الملونة الطويلة أو القصيرة، فهي ركن أساسي في خزانة ميلانيا وظهرت بها كثيراً، كان أخرها فستانها الوردي الطويل المناسب لأجواء الربيع.

كما يمكنك ارتداء الفستان الأبيض المشجر بألوان مختلفة فاتحة متماشية مع ألوان الربيع، كذلك الفستان المشجر بالورود الذي يتصدر صيحات الموضة منذ العام الماضي، وستجدينه في خزانة كل الأميرات والملكات على مستوى العالم.

الاستايل الكاجوال أيضاً مناسب لسهرة شم النسيم إذا كنتى لا ترغبين في ارتداء فستان، فيمكنك ارتداء بنطال مع بلوزة ملونة بألوان زاهية فهذا الاستايل علمي ومريح.

أما الفساتين السادة المجسمة فهي ستكون اختيار موفق في سهرة شم النسيم، فقد ارتدتها ميلانيا ترامب كثيراً وبألوان مختلفة كالأخضر والأحمر واللبني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا