اعلان

بالمستندات..العاملون بقناة الشرق يكشفون وقائع فساد جديدة لأيمن نور

كتب :

حصلت"أهل مصر"، على مستندات تثبت تخصيص أيمن نور لنفسه أموالًا ضخمة من ميزانية فضائية قناة الشرق، الإخوانية، ضاربًا بالأزمة المالية التي يعانى من العاملين عرض الحائط.

وذكرت المسندات، أن أيمن نور خصص مليونًا و180 ألف جينه استرلينى لسيارته بسبب الحادث الذى تعرض له فى شهر نوفمبر الماضى، بالإضافة إلى الأموال الهائلة التي ينفقها تحت بند "مصاريف نثرية"، كما خصص مليون جينه استرلينى تحت بند إيجار سيارة نائب البرلمان الأوروبي.

وقال مصدر مطلع من القناة، إن أيمن نور خصص ميزانيات مالية ضخمة لمن أسموهم "محاسيبه" كما أنه يمتلك سيارة "كاديلاك" يتم تخصيص ميزانية لها حال صيانتها، كما أنه يمنع المرتبات عن العاملين، التي لاتغطي احتياجاتهم.

أكدت مصادر مطلعة بقناة الشرق، التابعة لجماعة الإخوان، أن أيمن نور وعددًا من قيادات الجماعة تقدموا خلال الفترة الماضية بطلبات الحصول على الجنسية التركية.

وقالت المصادر، إن أيمن نور يمارس ضغوطًا على العاملين في القناة مستغلًا علاقاته بالحكومة التركية، مضيفًا أن الجماعات الإسلامية تقدمت بطلب أيضَا أسماء مجموعة من قيادتها إلى السلطات فى تركيا للحصول على الجنسية التركية.

وأضافت المصادر أن معتز مطر طلب أيضَا الحصول على الجنسية التركية، وهناك أنباء حول حصوله عليها بالفعل، وأيضًا أحمد عبده مدير قناة الشرق وأحد عناصر جماعة الإخوان فعل نفس الأمر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً