اعلان

رفع جلسة استئناف شيرين على حبسها فى قضية البلهارسيا للقرار

كتب : أهل مصر

رفعت منذ قليل، محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب اليوم الثلاثاء، جلسة استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب، على الحكم بحبسها 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" فى إحدى حفلاتها بالخارج للقرار.

استمعت المحكمة للمحامي يحيى منصور دفاع المطربة شيرين عبد الوهاب، والذي استهل مرافعته بالدفع بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها، كما دفع بانتفاء ركني الجريمة.

واستشهد الدفاع بمقولة للفنان الراحل إسماعيل ياسين في فيلم "عم عبده"، بأنه قال نفس الجملة التي تحاكم موكلته بسببها، ولم يحاكم.

وقدم الدفاع حافظة مستندات تفيد بأن الدولة ظلت تحارب البلهارسيا، وقامت بعمل حملات توعية للمواطنين في جميع وسائل الإعلام المحلية، مؤكدا على أن وجود البلهارسيا في مصر أمر حقيقي، واختتم الدفاع حديثه بطلب البراءة لموكلته.

ومن جانبه طالب المحامي هانى جاد المدعي بالحق المدني، من المحكمة السماح له، بالحصول على صورة رسمية من محضر جلسة حكم محكمة جنح أكتوبر، رقم 8845 لسنة 2017، وكذلك صورة من مسودة الحكم، وذلك بعد أن شكك بوجود شبهة تزوير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير