اعلان

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.. رقم تاريخي لصلاح وإنجاز غير مسبوق للريدز

كتب : بكر يحيي

ينتظر عشاق الساحرة المسديرة مساء اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، مباراة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة تأهل ليفربول إلى نصف نهائي البطولة، سيحقق لاعبنا الدولي محمد صلاح رقمًا قياسًا جديدًا، في مشواره الكروي، ليس هذا فحسب بل يحقق أيضًا ليفربول إنجاز تاريخي غير مسبوق.

رقم تاريخي لصلاح:

صلاح سجل حتى الآن 7 أهداف مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا بواقع ثلاث اهداف في ماريبور وهدف في كلا من إشبيلية وسبارتاك موسكو وبورتو والسيتي.

ويسعى النجم الدولي محمد صلاح، لتسجيل هدفه الثامن من أجل معادلة رقم الكاميروني صامويل إيتو، والذي سجل 8 اهداف في دوري الأبطال موسم 2010/2011 كأكثر لاعب إفريقي سجل أهداف في دوري الأبطال.

ليس هذا فحسب، بل يسعى مومو للتأهل مع ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليتواجد للمرة الأولي له ضمن الأربعة الكبار في التشامبيونزليج.

إنجاز غير مسبوق لليفربول:

ويسعى لاعبو ليفربول لتحقيق إنجاز غير مسبوق أمام مانشستر سيتي اليوم، حيث لم يسبق لنادي إنجليزي أن انتصر خارج ملعبه في دوري الأبطال.

وفي حالة التأهل لنصف النهائي ستكون المرة الأولي لهم منذ 10 سنوات، حيث أخر تأهل لهم إلى هذا الدور كان موسم 2008 والتي خسرها بركلات الترجيح أمام تشيلسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً