اعلان

تعرف على نتائج مباريات مجموعة بحرب بالممتاز "ب"

حقق كفر الشيخ بقيادة مديره الفنى عبد الناصر محمد، الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما محمد عبد الله، بينما سجل هدف المحلة الوحيد اللاعب إمام عاشور، ليرتفع رصيد الكفر إلى 61 نقطة في المركز الثانى والوصيف ويتوقف رصيد المحلة عند 36 نقطة وذلك في الجولة 28 بالدوري "الممتاز ب".

وحقق فريق دمنهور فوز كبير وغالي علي نظيره فريق منية سمنود برباعية نظيفة سجلها كارفارا كيوتيه الهدف الأول وسجل البديل حماده يحي 3 أهداف هاتريك ليرفع الفريق الدمنهوري رصيده إلي 31 نقطة ويتوقف رصيد فريق منية سمنود عند 27 نقطة.

واصل كوكاكولا إنتصاراته وعروضه القوية بقيادة مديره الفنى تامر مصطفى بعد فوزه الكبير على شربين بثلاثة أهداف مقابل لاشىء ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة ويتوقف رصيد شربين عند 28 نقطة، فيما تعادل بلدية المحلة مع أبو قير للأسمدة بدون أهداف ليرتفع رصيد البلدية إلى 46 نقطة والسماد إلى 30 نقطة.

وحقق فريق اتحاد نبروه، فوزًا غاليًا وكبيرًا علي نظيره فريق مركز شباب كوم حمادة، بنتيجة 1/3 ليرفع نبروه، رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد كوم حمادة عند 24 نقطة في المركز الأخير، وحقق فريق بني عبيد الفوز علي الأوليمبي السكندري بهدفين مقابل هدف، ليرفع بني عبيد رصيده إلي 27 نقطة في المركز الرابع عشر، ويتوقف رصيد الأوليمبي عند 36 نقطة في المركز التاسع.

كما فاز "فاركو" بقيادة مديره الفنى هانى سامى على المنصورة بهدف دون رد ليرتفع رصيد فاركو إلى 40 نقطة، وهو نفس رصيد المنصورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة