اعلان

موسم الهجوم على "النجوم".. عمرو دياب "مكبر دماغة".. ومي كساب ترد: "قاعدين فاضين زي الستات"

يحاول بعض نجوم الفن إخفاء حياتهن الشخصية، بعيداً عن أعين جمهورهم وكاميرات الإعلام، معتبرينها "خط أحمر"، ولكن البعض من جمهورهم يحاول معرفة الكثير عنهم وعن حياتهم الشخصية.

وهو ما يجعل الحياة الشخصية لنجوم الفن كتاب مفتوح أمام الجميع، لذلك في كثير من الاحيان يتسبب الأمر في تراكمات "نفسية"، على بعض النجوم، خاصة بعد ان تصبح حياتهن الشخصية حديث الكثير من الإعلامين أو نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة من الممكن أن تصل الى التجريح، وهو ما حدث مع عدد من نجوم الفن خلال الفترة الأخيرة.

"أهل مصر" يسرد أهم نجوم الفن الذين تعرضوا الى نقد بسبب حياتهن الشخصية مؤخراً.

مي كساب وأوكا

بعد قصة حب جمعت بين الثنائي الفنانة مي كساب ومطرب المهرجانات "أوكا"، تكللت الى زواجهم وأنجاب طفلة مؤخراً، إلا أنهم تعرضو للكثير من النقد عبر مواقع "السوشيال ميديا"، المختلفة.

حيث لاقت كساب الكثير من الإنتقادات خلال الفترة الماضية، بسبب فارق السن الكبير بينها وبين أوكا، كما أن البعض تحدث عن الفارق الاجتماعي بينهم أيضاً، لاسيما وأن "أوكا"، مغني مهرجانات غير هادفه على حد تعبير البعض.

وهو ما جعل كساب تخرج عن صمتها عبر صفحتها الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة:"أما زوجي بتاع المهرجانات فهو أرقى منكم بكتير وأحسن وأفضل منكم عند الله ع الأقل مش قاعد فاضي زي الستات اللي مش متربية وبيشتم ويجرح في خلق الله.

وأضافت وزوجي بتاع المهرجانات عمل اللي أمثالكم ما عملهوش يا شوية فشلة إنسان ناجح وبيتقي ربنا في بيته وبنته واتعلم من غلطاته وطور من نفسه.

حسام حبيب شيرين عبد الوهاب

رغم تكتم المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن علاقتهم "العاطفية"، خلال الفترة الماضية، إلا انهم أحتفلوا مؤخراً بزواجهم وسط أندهاش الكثير من محبيهم الذين تفاجأو بزواج الثنائي، لاسيما وأنهم لم يعلنوا عن علاقتهم "العاطفية"، من قبل.

ولكن لم يسلم الثنائي من النقد، خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالتعليقات على صور زفافهم المتداولة، بسبب فارق العمر بينهم، لاسيما وأن شيرين عبد الوهاب قد تزوجت أكثر من مرة ولديها أبنتان، كما تطرق بعض "النشطاء"، للحديث عن الحركات الرومانسية المبالغ فيها من شيرين تجاه حسام حبيب، على حد قولهم.

عمرو دياب ودينا الشربيني

لم يسلم "الهضبة" عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني من النقد، لاسيما وأن الثنائي أصبح مصدر للجدل على صفحات "السوشيال ميديا"، المختلفة وذلك بسبب الصور المنتشرة لهم والتي برهنت على وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، وهو ما أكده البعض.

ولكن مازال الثنائي يتكتم عن الرد بالنفي او التأكيد، رغم الأحاديث الكثيرة التي تؤكد زواجهما، وهو ما عرضهم للنقد عبر صفحات "السوشيال ميديا"، المختلفة فيما علق البعض أيضاً عن الفارق العمري بين الثنائي، خاصة وان الشربيني تعتبر من عمر أولاد "الهضبة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل