اعلان

تعرف على نتائج مباريات مجموعة القاهرة اليوم

فشل فريق الترسانة في خطف تذكرة الصعود لدوري الأضواء والشهرة عن المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بعد التعادل اليوم مع فريق نجوم المستقبل إيجابيا بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الـ28 ليرفع الترسانة رصيده إلى 57 نقطة ويصل رصيد المستقبل إلى 56 نقطة.

في الوقت نفسه، حقق فريق كهرباء الإسماعيلية فوزا كبيرا بنتيجة 4 - 1 على نظيره فريق جمهورية شبين ليرفع الكهرباء رصيده إلى 31 نقطة ويتجمد رصيد شبين عند 32 نقطة وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة منتخب السويس مع القناة ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ترفع السويس للنقطة 36 وتصل بالقناة إلى 40 نقطة.

كما حقق فريق الشمس فوز كبير على نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة 1/3 ليرفع الشمس رصيده إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد الشرطة عند 28 نقطة هابطا للقسم الثالث وانتهى لقاء البنك الأهلي مع الزرقا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليصل رصيد كل فريق منهما إلى 32 نقطة.

ونجح فريق الشرقية في تحقيق فوزا غاليا على نظيره فريق الفنار البورسعيدي بهدفين دون رد ليرفع "الشراقوة" رصيدهم إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد الفنار الهابط للقسم الثالث عند 4 نقاط وبنفس النتيجة فاز سيراميكا كيلوباترا علي إف سي مصر ليرفع سيراميكا رصيده إلى 50 نقطة ويتوقف رصيد إف سي مصر عند 54 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً