اعلان

ملخص مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم 11-4-2018 بدوري أبطال أوروبا

يقدم موقع وجريدة أهل مصر خدمة مشاهدة ملخص مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، التي انتهت بتأهل الملكي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته بنتيجة 3-1، مستفيدًا بفوزه ذهابًا بثلاثية بيضاء، في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن إطار منافسات عودة دور ربع نهائي البطولة.

ملخص مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم :-

سجل المهاجم الكرواتي مانذوكيتش هدف اليوفي الأول عن طريق رأسية قوية، وحاول لاعبي الملكي إدراك التعادل في أكثر من فرصة عن طريق إيسكو وبيل ورونالدو لكن دون جدوى وسط تألق الحارس المخضرم بوفون، وفي الدقيقة 37 عاد مانذوكيتش مرة أخرى ليسجل الثاني بنفس الطريقة عن طريق رأسية بعد عرضية رائعة من الظهير الأيمر ليشيتاينر.

في الشوط الثاني حاول مدريد تقليص الفارق وسط تألق الحارس بوفون، وفي الدقيقة 60 حقق السيدة العجوز الريمونتادا بمعادلته نتيجة الذهاب، عن طريق اللاعب ماتويدي الذي استغل خطأ نافاس وسجل الثالث.

ركلة جزاء كريستيانو رونالدو اليوم وهدف التأهل :-

تعرض الحارس بوفون لطرد مباشر في الدقيقة الأخيرة بعد كثرة الاحتجاجات على قرار الحكم بإحتساب ركلة جزاء للملكي، ليدخل الحارس تشيزني بدلاً منه، لكن نجح الدون من تسجيلها بإقدار واهداء بطاقة التأهل للنادي الملكي، بنتيجة 4-3 مجموع المباراتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً