اعلان

نجوم "الشخصيتين" موضة دراما رمضان القادم.. أبرزهم "نسر الصعيد"

يبدو أن الموسم الرمضاني القادم سيشهد منافسة شرسة بين كبار نجوم الفن، لاسيما وأن بعضهم يحاول جذب الجمهور عن طريق فرض موهبتة، وهو ما يتطلب منهم تقديم أعمال جديدة بمنظور مختلف، تظهر قوتهم في أداء الأدوار الصعبة، فيلجأو أحياناً الى تجسيد شخصيتين في نفس العمل، وهي الظاهرة التي بدأت تنتشر بشكل ملحوظ في الموسم الرمضاني القادم.

عاهدنا الكثير من الأعمال الدرامية التي جسد خلالها كبار نجوم الفن شخصيتين في نفس العمل، ومنها من حقق نجاح كبير وإشادة من النقاد والمشاهدين على الحرفية التي تمتع بها البطل، بتقديمه الشخصيتين بطريقة مختلفة، بينما البعض الآخر فشل مهنياً في الجمع، لأسباب أهمها عدم الفصل بين الشخصيتين.

نسرد أهم مسلسلات رمضان القادم التي يظهر أبطالها بشخصيتين مختلفتين.

محمد رمضان "نسر الصعيد"

استطاع الفنان محمد رمضان أن يفرض نفسه على الساحة الفنية بقوة، وذلك بالموهبة الفنية التي يتمتع بها، محاولاً استغلالها لمجابهة كبار النجوم على الساحة، وهو ما نجح فيه في رمضان قبل الماضي بمسلسل "الأسطورة" والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، خاصة بعد تجسيده لشخصيتين في نفس المسلسل.

يعيد رمضان التجربة مرة ثانية في الموسم الحالي من خلال مسلسلة الجديد "نسر الصعيد"، والذي يجسد خلاله دور "ضابط"، بجانب دور الأب الكبير وهي شخصية أخرى لرجل متقدم في العمر.

روبي "أهو دا اللي صار"

تخوض الفنانة "روبي"، السباق الرمضاني القادم بمسلسل جديد بعنوان "أهو دا اللي صار"، وتظهر خلاله بشخصيتين إحداهما لامرأة من القرن الماضي تسكن في صعيد مصر، بجانب شخصية أخرى لفتاة تدعى "سلمى"، تحاول الوصول الى الشهرة عن طريق "الغناء".

عمرو يوسف

يظهر الفنان عمرو يوسف خلال مسلسلة الجديد "طايع"، بشخصيتين لرجل من صعيد مصر، يمر بمرحلتين عمريتين مختلفتين، حيث يجسد دور صبي صغير في ريعان الشباب، والآخر لرجل صعيدي ناضج. 

محمد هنيدي "لحن بتلو"

يخوض الفنان الكوميدي محمد هنيدي السباق الرمضاني القادم بعملين أحدهم مسلسل إذاعي بعنوان "لحم بتلو"، والمقرر إذاعتة على راديو"9090"، ويجسد خلاله شخصيتين، ولم يتم الإعلان عن تفاصيله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً