اعلان

بعد تعديه على الممرضات بألفاظ خارجة.. إقالة مدير مستشفى الفيوم العام

أقيل اليوم الخميس، الدكتور مجدي سليمان مدير مستشفى الفيوم العام، بعد حضور لجنة من وزارة الصحة ولجنة من مديرية صحة المحافظة، وبرئاسة وكيلة الوزارة، للتحقيق بعد قيام مدير المستشفى بسب إحدى الممرضات وتلفظه بألفاظ خارجة، أمس الأربعاء، عن حدود اللياقة أمام العامة، وذلك لسؤال إحداهن عن فتح باب الإجازات.

وكانت قد أضربت العشرات من الممرضات بالمستشفى، لاستيائهن مما ارتكبه مدير المستشفى ضدهن من ألفاظ قبيحة وخارجة، ورفضن قبول أي اعتذار رسمي من أي قيادة لأنها تعتبر بمثابة سب وعدم إحترام للعمل والمهنة.

وطالبت اليوم الممرضات أثناء إضرابهن والتحقيق معهن من لجنة الوزارة، بإقالة مدير المستشفى بعد هذه الكارثة، التي وقعت كالصاعق على مسامعهن، ويرفضها ميثاق العمل الصحي والأخلاقي والمهني، وأصرت على عدم قبول أي اعتذار من مدير المستشفى وواجب الاعتذار يكمن في إقالته لرد اعتبارهن.

وخضع مدير المستشفى لمطالب الممرضات وقبل إقالته كاعتذار رسمي لرد اعتبارهن، وقدم الاعتذار عن منصبه نظرا لظروفه الصحية، وبعد التأكيد من صحة الواقعة من قبل لجنة الوزارة التي باشرت التحقيقات، وردعت للممرضات حقهن لاستعادة كرامتهن، وجار البحث عن مديرا لأعمال المستشفى خلال الأيام القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة