اعلان

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.. الملكي يستعرض برباعية في آخر مواجهة بنصف نهائي الأبطال

أسفرت قرعة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، ليترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة دائمًا ماتكررت بالبطولة الأعرق في أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ :-

من المحدد أن يلتقي الفريقان ذهابًا على ملعب "أليانز آرينا"، يوم 24 إبريل، على أن يكون لقاء العودة بينهم على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم 2 مايو.

شهدت أخر مباراة تجمع بينهما في دور نصف نهائي الأبطال، تفوق كاسح للفريق الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسم 2014، عندما فاز في الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" بهدف دون رد، من توقيع الفرنسي كريم بنزيما بعد عرضية من فابيو كوينتراو. 

شهد لقاء الإياب مشاحنات جماهيرية وتصريحات نارية من مسئولي ولاعبي الفريق الألماني قبل بداية المباراة، أنهم سيحسمون التأهل وسيكون ملعب "أليانز آرينا" كالجحيم على ريال مدريد. لكن ماحدث في المباراة كان عكس ذلك عندما دمر المدافع الإسباني سيرجيو راموس طموحات الباڤاري برأسيتين اقتحموا جدار الحارس مانويل نوير، وتابعهم ثنائية البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق بتسديدة قوية وركلة حرة من أسفل الحائط، لتكتسح الكتيبة الملكية بنتيجة عريضة 4-0.

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية في هذه النسخة كانت بين ريال مدريد وأتليتكو، في ديربي مدريد بمدينة لشبونة، وانتهى النهائي بنتيجة 4-1 للملوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن