اعلان
اعلان

"ياسر قورة": كلنا خلف "أبو شقة" من أجل رفعة حزب الوفد

أكد المهندس ياسر قورة، نائب رئيس حزب الوفد، أن الخلافات التي دارت في أورقة الوفد بسبب انتخاب هاني سري الدين، سكرتيرًا عامًا للحزب انتهت، مشيرًا إلى أن كل الوفديين يقفون الآن خلف الرئيس الجديد للحزب، المستشار بهاء الدين أبو شقة، لعودة حزب الوفد إلى ريادة الساحة السياسية من جديد.

وأضاف "قورة"، في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أن المستشار بهاء الدين أيو شقة عمل على تجميع كل الوفديين في احتفال اليوم، ليثبت للجميع أنه لا توجد خلافات داخل الحزب، موضحًا أن الإختلاف في وجهات النظر والتنافس الإنتخابي الشديد بين أعضاء الحزب هو أمر طبيعي ولا يخرج في إطار غير مرغوب، ولكن ذلك لا يشغل الوفديين عن الوقوف بجانب رئيسهم الجديد.

وقال "قورة"، إن "ابو شقة" يبدأ صغحة جديدة مع أعضاء الحزب لنبذ الإختلاف الدائر وتوحيد الهدف الذي يسعون إلى تحقيقه في المرحلة القادمة من أجل صنع مجد جديد لحزب الوفد، لافتًا إلى أن تكريم الدكتور السيد البدوي من جانب الرئيس الجديد للحزب، تعد لفتةً طيبة وعرفًا بالشكر للبدوي على الفترة العصيبة التي قضاها منذ 2010 وحتى 2014، وهي المرحلة التي كانت تعاني منها البلاد من الثورات والإرهاب.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد، إلى أن البدوي إستطاع الخروج بحزب الوفد إلى بر الآمان نتيجة حنكته السياسية الكبيرة وخبرته الواسعة التي كانت زاهرة خلال ممارسته للعمل السياسي كرئيس لــ"بيت الأمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً