اعلان

نائب رئيس "الوفد": فوز "سري الدين" من عدمه يحسمه القضاء

قال المهندس حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد، "إن قضية فوز هاني سري الدين بمنصب السكرتير العام للحزب، هي اعتراض سياسي له محله ومرجعه للقضاء فهو وحده من سيحكم بأحقية فوزه من عدمها"، مؤكدًا أن اختلاف وجهات النظر قائم داخل الوفد وهو ما يجعل منه الحزب الأقوى سياسيًا في مصر.

وأضاف "منصور"، في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أن الجميع جاء اليوم في الاحتفال الذي ينظمه، المستشار بهاء الدين أبو شقة لتكريم الدكتور السيد البدوي، من أجل الوقوف بجانب رئيس الحزب، ونبذ الخلافات وتوجيه رسالة للجميع بأن الوفد هو منبع لتعدد الآراء، موضحًا أن الجميع سيقف خلف "أبو شقة" لتحقيق النجاحات المرجوة منه خلال فترة ولايته.

وأكد "منصور"، أن الوفد حزب متماسك متلاحم، مشيرًا إلى أن كل أهداف الأعضاء أن يكون الوفد حزبًا عصريًا، ويكون قادرًا على أن يحمل تراثه الوطني، ومعبرًا عن طموحات الناس، وتحقيق ما يعقدونه من أحلام وآمال على الوفد .

وأوضح نائب رئيس حزب الوفد، أن قرار "أبو شقة" الأول بعقد لجنة لعودة المفصولين والمستقيلين من الحزب، تعد خطوة كبيرة لعودة كل الطيور المهاجرة للوفد إلى أحضان بيت الأمة من جديد وترك النزاعات والخلافات جانبًا والتفكير فيما يمكن تقديمه لهذا الحزب العريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم