اعلان

البطولات النسائية تتربع على عرش مسلسلات رمضان (صور)

تمكن عدد كبير من الفنانات الشابات، أن تعيد البطولة النسائية لمسلسلات رمضان هذا العام، حيث أصبح المنتجون يلجأون للفنانات الشابات لاسيما النساء ذات شهرة عالية من أجل الحصول على أعلى ربح مادي من ورائهم.

وترصد "أهل مصر" أبرز الفنانات اللائي استطعن أن يخضن البطولة النسائية في مسلسلات رمضان:

- نيللي كريم..

بعد النجاح الباهر التي استطاعت الفنانة "نيللي كريم" أن تحققه خلال الأعوام الماضية، تخوض رمضان هذا العام بمسلسل "اختفاء" والتي تظهر خلاله بشخصية جديدة حيث غيرت شكلها واًصبح لون شعرها أشقر.

وتدور أحداث المسلسل في جو درامي تشويقي مثير يخفي بين طياته جريمة اختفاء لزوج الفنانة "نيللي كريم"، حيث تلعب دور أستاذة جامعية في روسيا تبحث عن زوجها الذي اختفى. 

- يسرا..

أما النجمة "يسرا" اعتادت على نجاح مسلسلاتها خلال كل موسم رمضاني، وتخوض رمضان هذا العام ببطولة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" المعروف مسبقًا بـ"بني يوسف"، وتدور أحداث المسلسل حول تعرض "يسرا" في قضية ما وتحاول كشف اللغز خلال أحداث المسلسل.

- زينة.. 

بعد النجاح الهائل التي حققته "زينة" في مسلسل لأعلى سعر"، ظهرت تخوض أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" المقرر عرضه ضمن دراما رمضان لهذا العام، من اخراج زياد الوشاحي.

- دينا الشربيني..

بعد أخبار ارتباطها بالنجم "عمرو دياب" لجأ المنتجون إلى "دينا الشربيني" حيث ظهرت لأول مرة تخوض السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل "المعجزة" والذي سيتغير إلى "مليكة" في أولى بطولاتها المطلقة.

- هيفاء وهبي.. 

بالرغم من المشاكل التي تعرضت لها الفنانة "هيفاء وهبي" خاصة بعد أن منعتها الرقابة من التمثيل بسبب مشكلتها الأخيرة مع السبكي، إلا أنها ستخوض بطولة مسلسل "لعنة كارما"، ويحاول فريق العمل الانتهاء منه للحاق به ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

- مي عز الدين..

بعد تألقها في العديد من الأعمال الدرامية السابقة، تخوض "مي عز الدين" بطولة مسلسل "رسائل" الذي تخوض به رمضان هذا العام، ويدور المسلسل حول فتاة يتحقق لها كل ما تحلم به، فتحلم في احد المرات بمرض والدها وتسعى لعلاجه خلال أحداث المسلسل". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً