اعلان

٨ تصريحات نارية من ريهام عبد الغفور لـ"سمر يسري"

صرحت الفنانة "ريهام عبدالغفور" لأول مرة عن أسرار وخفايا قدمتها لأول مرة خلال لقائها مع الإعلامية "سمر يسري" ببرنامج "أنا وأنا" المذاع على فضائية ON E.

وترصد "أهل مصر" أبرز ٨ تصريحات فجرتها ريهام عبد الغفور خلال لقائها بـ"أنا وأنا":

- بدايتها الفنية

قالت الفنانة "ريهام عبدالغفور" أنها بدأت في الفن منذ كانت في الـ19 من عمرها، قائلة "كنت بادئة "كتكوتة وبتكسف أوي، وكنت بتكسر بسرعة جدًا، ومع الإحباطات اللي حصلتلي من فشل أعمال وتجارب مختلفة نِشفت شوية".

- ابنها سر قوتها

أوضحت "عبد الغفور" أن ابنها يبلغ من العمر ١٦ عامًا، مضيفة أنه من فترة قال لها، "مشكلتك يا ماما إنك مُهزءة وسايبة الناس تدوس عليكي".

وأكدن أن تلك الجملة أثرت فيها بشكل كبير وجعلتها تغير حياتها ١٨٠ درجة، قائلة "كلمته أثرت فيّا جدًا وكان ليّا واقفة مع نفسي ومبقتش بسيب حد يدوس عليّا".

- قصص زواجها

كشف 'عبدالغفور" عن قصص زواجها، حيث أوضحت أنها تزوجت وحصلت على لقب مطلقة وكان سنها صغير، موضحة أن زوجها كان يعاملها بطريقة قاسية فضلا انها كانت صغيرة على تحمل المسؤولية.

ولفتت إلى أن زواجها الاول كان صدمة لها حيث أن زوجها قام بخيانتها، مشيرة أن أهلها كانوا في صفه ولم تجد أحد ينصفها، وأجبرت على العودة لزوجها ووافقت على ذلك من أجل ابنها فقط، إلى أن اكتشفت خيانته مرة أخرى وانفصلت عنه نهائيا.

واضافت ان زواجها الثاني من رجل نصفه الماني ونصف مصري، مضيفة أن زوجها بيغير عليها جدا ولا تقبل ادوار جريئة بسبب ذلك.

واضافت أنها تعاني من بخل زوجها العاطفي، قائلة "زعلانة من زوجي دلوقتي إنه مش بيقول كلام حلو كتير.. كل ما الواحد يكبر يكون عايز يدلع أكتر.. محتاجة يعبر أكتر عن مشاعره.. أنا محتاجة دعم".

- بغسل لزوجي رجله

لفتت " عبدالغفور" انها لا تتردد في غسل رجل زوجها، قائلة"معنديش أي مشكلة في أني اغسل رجل زوجي، لكن مش هعمل ده بإذلال سيد السيد لأمينة.. هعمل لجوزي عشان بحبه مش عشان خايفة منه".

- اتربيت على الخوف

كشفت الفنلنة "ريهام عبد الغفور" أن والدتها رغبتها على الخوف، قائلة "كنت خوافة جدًا.. بخاف الناس تزعل أو أقول رأيي.. ولكن دلوقتي ده اتغير تمامًا.. كنت شخصية مستسلمة.. وده كان نابع من صرامة أمي في البيت، وبخاف منها لحد دلوقتي".

وأوضحت أن والدها هو السند والضهر لها وكان دائما يدعمها خلال مراحل حياتها المختلفة.

- بقرف من القبلات

أوضحت "ريهام عبد الغفور" انها تقرف من القبلات بشدة، موضحة أنها لا تقبل بمثل هذه الأدوار.

واضافت أنها لا تجد مشكلة في لبس المايوه، مضيفة أن اذا عرض عليها دور ستوافق على حسب نوعية الدور.

- نادمة على "بالعربي سندريلا"

صرحت "عبد الغفور" انها قامت بتجسيد عدد من الأفلام ترى أنهم ملهمش لازمة، خاصة "بالعربي سندريلا" التي أوضحت أنه ليس ذوقها ولا اختيارها، مضيفة "دلوقتي مبقاش عندي التخلف بتاع إني أوافق على فيلم زي ده".

- والدتها قاطعتها بسبب حارة اليهود

كشفت "ريهام" أن دور الراقصة في حارة اليهود ادخلها في خلاف وصراع مع والدتها، قائلة " أنا مش راقصة ومعنديش ليونة الرقص.. الرقص حاجة جميلة كنت أتمنى أعملها.. اتمرّنت كتير واكتشفت إني فاشلة جدًا في الرقص لحد ما روحت لمدام لوسي علمتني".

واضافت أن والدتها قاطعتها بسبب دورها بالمسلسل ، لكنها لا تخجل من المشهد وترى أنه جيد وناجح وتتمنى أن تؤدي مشاهد كهذه مرة اخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة