اعلان

رضوى في دعوى خلع: "أنا الراجل وجوزي مش شايل مسؤولية"

صورة أرشيفية

"جوزي عديم الشخصية ولا يتحمل مسؤلية تعبت وكل حاجة على كتافي بقيت أحس أن أنا الرجل والست في وقت واحد".. بهذه الكلمات بدأت رضوى حديثها لـ" أهل مصر"، قائلة: "تزوجت ابن عمى رغمًا عني بضغط شديد من والدي كنت رافضة تماما هذه الزيجة لعلمي بأنه عديم الشخصية وليس له أي كلمة كنت أتمنى أتزوج شخص أكون مسؤولة منه وليس مسؤلة عنه، لكنى اضطررت للخضوع لرغبة والدي وتزوجته".

وأضافت الزوجة: "عشت معه سبع سنوات وأنا أعاني منه أشد معاناة لعدم تحمله المسؤولية وتحكم والده بكل تفاصيل حياتنا سواء كبيرة أو صغيرة، ليس له رأي بأي شيء، ولم يقف بجانبي في أي موقف ، ضربتني والدته أكثر من مرة أمامه وهو بلا جدوى".

واختتمت رضوى حديثها: "أصبحت أشعر بأن الرجل والست بنفس الوقت حتى في تربية أبنائي، ومنذ سنة توفي والده طلبت منه بأن يبحث عن عمل لكنه كان يرفض ويفضل المكوث في المنزل حتى نفذت كل الأموال معنا وأصبحنا لا نجد قوت يومنا، بحثت أنا عن عمل وأصبحت ضيفة في بيتي طول اليوم في العمل لا أعرف شيء عن أولادي حتى فاض بيا الكيل منه، ولجأت لرفع دعوى خلع تحمل رقم 387 لسنة 2018 أحوال شخصية لعلى وعسى أتحصل على معاش يساندني في تربية أبنائي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل