اعلان

لجنة "ضمان جودة التعليم" تزور جامعة كفر الشيخ (صور)

استقبل الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، فريق المراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، للاطلاع على موقف كلية الزراعة من الاعتماد الأكاديمي، في إطار الجهود المبذولة منه في الارتقاء بجودة العملية التعليمية داخل الجامعة.

وحضر اللقاء كل من الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبدالرازق دسوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حيث تكونت اللجنة من كلِ الدكتور محمود ابوالروس، الدكتور عبدالعال عابدين، الدكتور محمود حجازي، الدكتور عبده سعود، الدكتور صبحي أبوالنجا، خبراء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لكليات الزراعة.

كما رافق اللجنة كل من الدكتور محمد أبووالي، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والدكتور حسن يونس، عميد كلية الزراعة، الدكتور ياسر محمد حافظـ مدير المركز الدولي لإدارة الموارد البشرية بالجامعة ورئيس اللجنة التنسيقية للزيارة.

وناقش الحضور الوضع التنافسي للجامعة وخاصة كلية الزراعة وما تتميز به ، فيما أعرب رئيس جامعة كفر الشيخ، عن أمله في حصول الكلية على الاعتماد واستعداده الدائم لدعم جميع مؤسسات الجامعة للحصول على الاعتماد للوصول بالجامعة الى التصنيفات العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نزيف حاد في الأنف.. جورج وسوف يتعرض لأزمة صحية جديدة