اعلان

وزير الزراعة ومحافظ الوادي الجديد يبحثان النهوض بالثروة الحيوانية

الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

ناقش الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، طرق النهوض بمشروعات الثروة الحيوانية والداجنة بالمحافظة، والتسهيل على المستثمرين في هذا المجال ودعم المربيين.

وأكد وزير الزراعة، خلال اللقاء الذي عقد بديوان الوزارة، حرص القيادة السياسية والحكومة الحالية على دعم كافة سبل التنمية وتشجيع الاستثمارات، خاصة في المجال الزراعي تحديدًا في محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية، نظرًا لبعدها الاستراتيجي الهام لمصر.

واكد المحافظ على اهتمام الدولة تجاه مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني، والتي تعد من المشروعات القومية الواعدة نظرًا لأهميتها في إتاحة المزيد من فرص العمل الجديدة المباشرة وغير المباشرة بمشاركة القطاع الخاص، والاستفادة بالتكنولوجيا المتطورة التي يجلبها المستثمرون، فضلًا عن تحقيق إضافة حقيقية إلى الاقتصاد القومي من خلال المنتجات التي تقوم عليها تلك المشروعات.

واستعرض الجانبان، كافة الإجراءات والخطوات النهائية للتسهيل على مزارعي القمح خلال عمليات توريد المحصول للشون بالمحافظة، فضلًا عن تجهيز مراكز التجميع للتيسير على المزارعين ورفع العبء عن كاهلهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً